Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لنكات افلام

شرح مؤامرة دفن خطيب 90 يومًا للخطيب سوبرفيلين ستيفاني ماتو وأعمال مروعة أخرى

ستيفاني ماتو المعروفة باسم ملكة الجرة ضرطة ، و 90 يوم خطيب امتياز الشب لديه ريشة سطحية أخرى في قبعتها ، وذلك بفضل صخب جانبي جديد وغريب لمؤامرة الدفن. هذه المرأة تدور حول قيمة الصدمة وقدرتها على رمي الكرات المنحنية في 90DF قاعدة المعجبين جعلتها رائدة أعمال ناجحة. إنها ذات بشرة كثيفة بما يكفي لتستمتع حقًا بوضعها الشرير ، ولا تخجل من مشاركة الامتيازات التي تأتي مع كونها “baddie”. تجد ستيفاني طرقًا مبتكرة لكسب المال ، وتبحث دائمًا عن فرص غريبة تجعلها في عناوين الأخبار. كما يقول المثل ، إنها مجنونة مثل الثعلب.


في البداية رزين ، انتقلت ستيفاني إلى حد تحطيم وعاء على الأرض خلال دراما ما قبل الانفصال مع إيريكا. كلتا المرأتين صعدتا إلى الشهرة خطيب 90 يومًا: قبل 90 يومًا الموسم 4. 90 يوم خطيبستيفاني ماتو وإريكا أوينز التقى عبر الإنترنت. بعد ذلك ، اتخذت ستيفاني قفزة من الثقة ، حيث سافرت إلى أستراليا لبناء علاقة IRL مع Erika. لقاء وجهاً لوجه مع حماسة ستيفاني الباهتة. في الواقع ، كان هناك حديث عن ذلك لم تكن ستيفاني ثنائية الجنس حقًا، بناءً على سلوكها الرائع مع إيريكا. كانت العلاقة الحميمة مشكلة لهذين الزوجين (أو بالأحرى ليست مشكلة). لم تكن ستيفاني تريد الاتصال الجسدي.

متعلق ب: 90 Day Fiancé’s Stephanie Matto تستمتع بوضعها الشرير في جميع أنحاء Instagram


دفع شخص ما 100 ألف مقابل قطعة أرض للدفن بجوار قبر ستيفاني في المستقبل

لماذا 90 يوم الخطيب ستيفاني ماتو

مثل “كارني” القديم الذي يخدع “العلامات” في متنزه ، لا تتوانى ستيفاني عندما يتعلق الأمر بخداع معجبيها. إنها لا تمزقهم تقنيًا ، لأنهم ، بصراحة ، يطلبون ذلك ، أي يسعدهم دفع أسعار باهظة مقابل أشياء غريبة. كان أحد المعجبين المخلصين بشكل صادم على استعداد للمشاركة في مزاد مؤامرة دفن ستيفاني الأخير. سيحصل المزايد الأعلى على قطعة أرض الدفن بجوارها مباشرة. عندما ماتت تلك المروحة ، حسب ياهو، إذا تركت ستيفاني هذا الملف المميت أيضًا ، فيمكنهم أن يرقدوا بسلام ، جنبًا إلى جنب ، للأبد.

من الواضح ، لن يرغب الجميع في ذلك. إنه أمر غير معتاد ، ولهذا السبب ، إنها ستيفاني كذلك. لديها قوة خاصة ، حيث يمكنها أن تجعل مؤيديها يفعلون أي شيء تقريبًا. من الواضح أن هذا الواقع يتجاوز الكاريزما. أنفقت المروحة المعنية 100 ألف على قطعة أرض الدفن. لا يبدو أن ستيفاني تمانع في تحميل هذا الشخص كثيرًا. لقد صنعت بالفعل 200 ألف من مشروعها الناجح في أوبر.

لماذا يشتري معجبو ستيفاني ماتو عبواتها البعيدة ، على أي حال؟ستيفاني ماتو 90 Day The Single Life تبدو جادة

بقدر ما هو مبتذل ، هناك عنصر جديد امتلاك واحدة من جرار ضرطة لستيفاني. إنها ثقافة شعبية اجتاحت الناس ، وجعلتهم بلا معنى. ربما قاموا بالنقر للشراء لمجرد أنهم وقعوا في دائرة الإثارة. يمكن أن يكون هناك أولئك الذين يبدون صنم الجرار ، ربما لأنهم يعتبرون ستيفاني جذابة. قد يشتري الآخرون الجرار لمحاولة قلبها لاحقًا ، من أجل الربح ، أو لتقديمها كهدايا لا طعم لها.

90 يوم خطيب عانت المغنية ستيفاني بسبب فنها. انتهى بها المطاف في المستشفى لأنها كانت تتبع نظامًا غذائيًا ينتج عنه الغازات ، مما تركها تعاني من انزعاج شديد. قد يكونون سبب رغبتها في التنويع. إنها تجني أيضًا المال كمؤثر ، وقد يكون جزء من سيطرتها على المتابعين بسبب عادتها في مفاجأتهم. هم لا أعرف ماذا ستفعل ستيفاني بعد ذلك، وأحيانًا يكون الأمر ممتعًا عندما لا يمكن التنبؤ بالناس. في حين أن معظم المؤثرين من نجوم الواقع يتبعون نوعًا من السيناريو عبر الإنترنت ، في محاولة لتسجيل صفقات رعاية ، فإن ستيفاني تخرج عن النص. يبدو أنها تخلصت من النص. هذا رائع نوعًا ما ، أليس كذلك؟

مصدر: ياهو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى