Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار Movie

“كينيا مور” و “معركة كيم زولسياك” بعد الحلقة الأخيرة

“كينيا مور” و “معركة كيم زولسياك” بعد الحلقة الأخيرة

كيم Zolciak الرجوع الى ربات البيوت الحقيقيات في أتلانتا في الحلقة الأخيرة أثارت بشكل طبيعي الخلاف الطويل بينها وبين كينيا مور. هل سيتمكن هذان الشخصان من التعايش؟ يُثبت الجدول الزمني لكراهيتهم لبعضهم البعض ، بالإضافة إلى تعليقات كينيا الأخيرة على “الأسنان البلاستيكية” لكيم ، أن نزاع الأعداء الواقعي ما زال مستمراً.


كينيا ضد كيم: معركة شاتو شيري التي بدأت كل شيء

كينيا مور وكيم زولسياك بيرمان وشيري ويتفيلد RHOA
الصورة عبر برافو

عندما انضمت كينيا ربات البيوت الحقيقيات في أتلانتا في الموسم الخامس ، كانت جاهزة لكل الدراما. في الواقع ، يمكن للمرء أن يقول إن كينيا واجهت صعوبات مع الجميع تقريبًا ، لذلك كان من الطبيعي أن تتصادم هي وكيم. اندلع عداءهم حقًا خلال الموسم التاسع النهائي خلال حفلة تدفئة منزلية لشاتو شيري. كينيا كانت تشعر نوعا ما من الطريق ، بعد أن شهدت شيري ويتفيلد تحدثت بشكل سيء عن منزلها الذي لم يكتمل بعد خلال حفلة هووسورمينغ الخاصة بها في مور مانور. بسبب هذه المشاعر السيئة ، كانت كينيا مصممة على إيجاد أي خطأ في شاتو شيري. وعندما هي و كاندي ذهبوا للبحث عن حمام اكتشفوه: قبو شيري كان غير مكتمل. مسرورة للعثور على الذخيرة ، سرعان ما بدأت كينيا في إلقاء الظل قدر استطاعتها. شعرت شيري بحرارة شديدة وقررت كيم الدفاع عنها. تسأل كيم كينيا عن سبب كونها فجوة وتشرع أيضًا في الإدلاء بتعليق حول فستان كينيا. استمرت معركة الكلمات إلى حد كبير حتى هدأها شيري. عززت هذه اللحظة كراهية كيم وكينيا لبعضهما البعض.

ذات صلة: ‘RHOA’: كيم Zolciak وكروي بيرمان يطردان الطلاق ويحضران الكنيسة معًا

‘RHOA’ Battle Royale Two: John Legend Tickets

شيري ويتفيلد وكيم زولسياك بيرمان RHOA
الصورة عبر برافو

عندما عاد كيم إلى المسلسل كصديق في الموسم العاشر ، تم إيقاف القفازات على الفور. عندما ظهرت مناقشة زواج كينيا في محادثة جماعية ، قفز كيم وقال زوج كينيا آنذاك ، مارك دالي، غير موجود. ردت كينيا بملاحظة معادية للمتحولين جنسيا. على أي حال ، استمروا في تبادل اللكمات حول أزواجهن ونظراتهم حتى ضربت كينيا كيم بلكمة أخرى. “تقلق بشأن حياتك وابنتك التي تسعى للحصول عليها للحصول على تذاكر John Legend. معرفة ما إذا كان من د – سوف تمتص أسطورة جون تذاكر ب – الفصل. تقلق بشأن القوادة ابنتك خارج ، “قالت كيم. جاءت هذه اللكمة من تغريدة مزحة أرسلتها كيم بخصوص حبها لموسيقى جون ليجند. كانت النكتة كريهة ، وكان من الغريب أن تقول الأم عن ابنتها. لكن المزحة مزحة ، ولم يجد كيم تعليق كينيا مضحكا. كانت ترمي كأسًا من النبيذ في كينيا قبل أن يوقفها شيري ، وتترك مع زوجها كروي. في لم الشمل ، على الرغم من عدم موافقة أحد بالضرورة على أن كينيا يجب أن تذكر ابنة كيم البالغة ، إلا أنهم اتفقوا جميعًا على أن كيم كانت تضغط على الدب وحصلت على أكثر مما طلبته من كينيا. كما يقول المثل القديم: لا تبدأ لا شيء ، لن تكون لا شيء.

كينيا ضد كيم: لحوم البقر الجديدة RHOA في عام 2023

لقاء كينيا مور وكيم Zolciak-Biermann RHOA
الصورة عبر برافو

إنه عام 2023 والآن عادت كيم إلى أذهان الجميع بفضل مشاكلها المالية الحالية ومشاكلها الزوجية. في خضم كل هذا ، قررت العودة إلى RHOA جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من مجموعات OG الأخرى ، حفظ لمفضلات الجميع ، NeNe Leakes. في حين أن المعجبين غاضبون من محو NeNe ، فإنهم منزعجون أيضًا من عودة Kim. خاصة بعد اتهامات العنصرية ورد الفعل العنيف من لم الشمل العاشر. يشعر الكثيرون أن كيم لا تستحق العودة ، وعندما تعلق على كينيا “ما زالت على قيد الحياة” ، خرجت أصوات عديدة على تويتر. قررت كينيا الرد عبر Twitter أيضًا ، قائلة ، “شيء واحد ستفعله كيم هو الكذب من خلال أسنانها البلاستيكية”. بالنظر إلى اختيار الكلمات ، يبدو الأمر كذلك RHOA المشجعون في المزيد من المعارك بين كينيا مور وكيم زولسياك بيرمان في المستقبل. أتمنى أن تفوز أفضل امرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى